محطة ويب إكسنس

تم تصميم منصة الويب المعاصرة من Exness لإرضاء المتداولين الأكثر تطلبًا: المساعدة في الدردشة وسجل التداول الشامل.

شركة وكيل Exness هي شركة تابعة للهيكل التجاري Nymstar Limited، المسجلة في جمهورية سيشيل. وسيط Exness نفسه مسجل في ولاية قضائية خارجية منفصلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وسيط حسن السمعة في المهنة الدولية. منذ عام 2008، قامت الشركة بعمل رائع في إنشاء نظام استثنائي لتداول الأدوات النقدية عبر الإنترنت. الوسيط” ويمكن تلخيص مهامنا في عام 2020 بالأرقام التالية:

حجم التداول الشهري – أكثر من 670 مليار دولار.

أكثر من 145000 عميل نشط في 131 دولة حول العالم.

خدمة عملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بـ 15 لغة.

اليوم، يوفر النظام للعملاء فرصة تداول مجموعة واسعة من الأدوات النقدية. يتكون هذا من أزواج العملات والعملات المشفرة والمعادن والمؤشرات والقوى والأسهم. الوسيط & [رسقوو]؛& [رسقوو]؛ سجل إنجازات الشركة مدعوم بعدد لا يحصى من الأوسمة الصناعية الدولية، كما تم تأكيد مصداقيتها وشفافيتها من خلال التراخيص المقدمة من العالم&[رسقوو]؛ الهيئات التنظيمية الاقتصادية الأكثر قيمة.

نظام التداول

توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى محطتين مفضلتين في الصناعة.

تتمتع كلا المنصتين بجميع الوظائف المطلوبة للتداول الجاد، بما في ذلك التداول الآلي، والمستشارين الآليين، ومؤشرات التحليل الفني المضمنة، والقدرة على الارتباط بالحلول التحليلية.

يمكن للعملاء بالإضافة إلى ذلك استخدام محطة الإنترنت التي تمكنهم من التعامل مع الفوركس من الموقع الإلكتروني & rsquo;& rsquo; صفحات الويب الخاصة بهم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل برنامج آخر على أنظمة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتطابق أداء محطة الإنترنت تقريبًا مع اختلاف أجهزة الكمبيوتر المكتبية. وباستخدامه، يمكن للمستثمرين التداول من أي نوع من أجهزة الكمبيوتر، أو الكمبيوتر المحمول، أو الهاتف المحمول، أو الكمبيوتر اللوحي المتصل بالشبكة، دون الارتباط بأداة معينة من خلال تسجيلات الدخول وكلمات المرور.اقرأ أكثر swapfree-fxtrading.com/ar/exness-sign-up في مقالات الموقع دعونا” قم بإلقاء نظرة على كل إصدار مقترح.

اتصال إكسنس MT4

نظام الإنترنت MT4

تم إنشاء منصة MT4 كمبدأ الكل في واحد. وهو أيضًا متجر التجارة غير القابل للشفاء والمفضل في جميع أنحاء العالم. تتيح منصة MT4 إمكانية الوصول إلى جميع الأسواق الاقتصادية. وبمساعدة هذا العلاج غير القابل للشفاء، يمكن للمتداولين فحص خصائص الأدوات الاقتصادية، وإجراء عمليات التداول، وإنشاء واستخدام برامج التداول المحوسبة. ميتاتريدر 4 هي منصة تداول فوركس مرنة. نعم، يمكن للأفراد تخصيص أي شيء بسرعة بدءًا من إعدادات اللغة وحتى الأدوات المالية المقدمة.

يتيح لك MT4 القيام بالميزات التالية:

يتم تقديم مجموعة من الأدوات النقدية بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة.

قم بتنفيذ التحليل التكنولوجي على الأداة التي اخترتها باستخدام مجموعة مختارة من المؤشرات والمدد والقدرة على إنتاج واستخدام برامج التقييم الخاصة بك.

أتمتة عملية التداول – تتيح لك لغة برمجة MQL 4 المدمجة تطوير الروبوتات التي تتداول نيابة عن المتداولين وتعمل وفقًا لخوارزميات التفاصيل (المستشارين والمتخصصين ونصوص التداول ومؤشرات TEM).

قم بتقييم أسلوب عملك.

قم بتخصيص الرسوم البيانية والاقتباسات حسب ذوقك – مجموعة متنوعة من إعدادات تظليل مظهر الرسم البياني و9 فترات وكمية من الوقت (M1، M5، M15، M30، H1، H4، يوميًا، أسبوعيًا، من شهر إلى شهر) تسمح بذلك -تداول الخط. اجعل نفسك مرتاحًا قدر الإمكان.

تعرف على كيفية التداول – لديك الفرصة لفتح نسخة تجريبية مجانية تمامًا، والتي تكرر تمامًا إجراءات الحساب الفعلي، ولكن دون استثمار الأموال، يمكنك أن تتعلم بالضبط كيفية التعامل مع محطة MetaTrader 4 تمامًا حر. فهو يساعد المتداولين على التعرف على أهمية عملية التداول وإنشاء إستراتيجيات خاصة.

ابق على اطلاع بأحدث المعلومات النقدية العالمية – توفر منصة MetaTrader 4 موجزًا ​​للمعلومات في الوقت الفعلي.

نظام الويب MT5

تم إنشاء نظام MetaTrader 5 الجديد مع الأخذ في الاعتبار جميع عيوب الإصدارات السابقة. توفر المحطة العديد من المزايا الواضحة التي تجعلها العنصر الأكثر تقدمًا للتداول عبر الإنترنت. لقد تم تحسين العنصر المنطقي بشكل كبير. يتم تعزيز الرسوم البيانية بمزيد من الأطر الزمنية، ويتم حفظ المعلومات على شكل أشرطة دقائق (مما يؤدي إلى تسريع تحميل الرسم البياني بشكل كبير)، و38 مؤشرًا و46 جهاز تحليل مثبت مسبقًا.

تتكون الميزات الأخرى من:

  • 4 أنواع من التنفيذ المهني؛
  • أداة اختبار النهج التي تسمح لك بالتحقق من إنتاجية أنظمة التداول لمختلف الأموال.
  • مؤشر عمق السوق
  • 6 أنواع من أوامر التقييد؛

التداول الخوارزمي. تم تطوير المحطة باستخدام لغة البرمجة MQL5. ويمكن أيضًا استخدامه لإنشاء روبوتات التداول.

الحيازة الرقمية. يتيح لك تلقي إشارات التداول المتدفقة والتداول مع المستشارين.

تسمح لك محطة MT5 بالعمل مع المؤشرات والرسوم البيانية بشكل متزامن، وتركيبها واستخدام مكونات رسومية إضافية للقيام بعمل مريح. يتم حفظ العمليات التي تم تنفيذها كتخطيط، مما يجعل من السهل استرداد المكتب عند الحاجة.

للتقييم الأساسي، يحتوي البرنامج على تقويم اقتصادي وخلاصات معلومات تتيح لك معرفة المزيد عن المناسبات الحيوية في الوقت المناسب والاستجابة لها على الفور. ومن المؤكد أن جميع المعلومات ستصل على الفور.

التباين بين منصتي MT4 وMT5

للتعرف بشكل أفضل على الاختلافات بين المحطات المذكورة أعلاه، قم بإلقاء نظرة أفضل على الجدول أدناه.

محطة ويب إكسنس

إن أسهل وسيلة لبدء التداول هي باستخدام WebTerminal. محطة تعتمد على المتصفح ولا تحتاج إلى أي نوع من التثبيت ويمكن الوصول إليها من متصفح الإنترنت المفضل لديك. يدعم WebTerminal وظائف التداول القياسية المتوفرة بسهولة في إصدار سطح المكتب، مما يجعله خيارًا مناسبًا للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. الأشياء المهمة التي تحتاج إلى فهمها للتداول بفعالية على هذه المنصة.

كيفية الوصول إلى محطة الإنترنت؟

في الخطوة التالية، يجب عليك اختيار MetaTrader 4 أو MetaTrader 5. بعد ذلك يجب عليك إدخال تفاصيل حسابك (تسجيل الدخول وكلمة المرور). تم إرسال كافة هذه المعلومات إليك عبر البريد الإلكتروني بعد قيامك بالتسجيل في الموقع.

محطة ويب إكسنس

تحتوي وحدة الإنترنت الطرفية على ثلاث نوافذ رئيسية.

يتكون هذا القسم من عدة علامات تبويب. الصفقات، حيث يمكنك رؤية الأوامر المفتوحة الحالية. موقع يمكنك من خلاله رؤية سجلك، حيث يمكنك رؤية جميع صفقاتك النهائية، وجميع الدفعات المقدمة والسحوبات وغيرها من الإعدادات المستعصية التي يمكنك تشغيلها.

مربع الأدوات

تعرض النافذة الرئيسية للرسم البياني الرسم البياني لأداة التداول المحددة.

نافذة الرسوم البيانية

مراقبة السوق

هنا يمكنك رؤية أدوات التداول المتوفرة بسهولة وأسعارها وفروق أسعارها في الوقت الفعلي.

كيفية إعداد WebTerminal بالضبط؟

يجب أن تبدأ بالإعدادات التالية:

النافذة الرئيسية لمراقبة السوق

افتراضيًا، يمكنك الاطلاع على أكثر 20 أداة تداول مفضلة لنوع حسابك. لإضافة أدوات إضافية، يجب النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في النافذة الرئيسية واختيار الإشارات. ثم انقر فوق مجموعات الرموز، واختر مجموعة الرموز وانقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الذي ترغب في إضافته إلى مراقبة السوق. تتم المساهمة بالعنصر المختار في Market View عندما يتحول ترخيص $ الرمادي إلى اللون الذهبي.

نافذة الرسوم البيانية

لفتح المخطط الخاص بالرمز المحدد، قم بتحريك النافذة الرئيسية لعرض السوق مباشرة إلى نافذة الرسوم البيانية الرئيسية. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الرسم البياني الشريطي، وتركيبات الإضاءة، والرسم البياني الخطي. يمكنك الإمالة بينهما بسرعة في القائمة. يمكنك أيضًا تغيير مدة الرسم البياني عن طريق اختيار الخيارات المتاحة من القائمة. يمكنك أيضًا تخصيص معايير ظل الرسم البياني عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على لوحة المفاتيح واختيار الجودة لاختيار مجموعة ألوان. حاليا '’ لقد حان الوقت لممارسة مهنتك الأولى.

التفويض بالعقد

يمكنك تقديم طلبات السوق والحد من خلال محطة الإنترنت.

كيفية تقديم طلب السوق بالضبط؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول في نافذة “انظر السوق”.
  • حدد المبلغ واختر تحميل فوري كنوع الطلب.
  • انقر على بيع أو شراء.
  • بمجرد فتح الأمر، سيظهر بالتأكيد في علامة التبويب “التداول”، حيث يمكنك متابعة تطوره.

كيفية فتح أمر معلق؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول الموجودة في السوق، راجع النافذة الرئيسية.
  • حدد الكمية واختر أمر معلق كنوع الطلب.
  • حدد نوع الأمر المعلق وتكلفة الافتتاح.
  • حدد تاريخ انتهاء الصلاحية.
  • النقرة ليست غرفة.

بمجرد وضعه، سيظهر الأمر المعلق في علامة تبويب التداول وينتظر وصول تكلفة السوق إلى السعر المحدد.

التداول بنقرة واحدة

تسمح لك خاصية التداول بنقرة واحدة بفتح طلبات جديدة بشكل فوري تقريبًا بنقرة واحدة فقط. إذا نظرت إلى الرسم البياني للسعر على الشاشة، فسوف ترى ميزة التداول بنقرة واحدة. إذا كنت ترغب في الحصول على اتفاقية أخرى، فاسحبها إلى المخطط. بعد ذلك عليك تحديد المبلغ الذي تريد تداوله ثم النقر على بيع أو شراء.

ترتيب التعديل

يمكنك تعديل طلبك الحالي في علامة تبويب التداول. للقيام بذلك، نقوم بتخصيص تكلفة الافتتاح وتحديد يوم انتهاء الأمر المعلق. للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على الأمر في علامة التبويب “التداول” وحدد “تحرير” أو “مسح”.

الخروج من الأمر

لإغلاق أمر مفتوح، انقر فوق X في علامة التبويب “التداول” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأمر وحدد “إغلاق الأمر”. بمجرد إغلاق الطلب، سيظهر فورًا في علامة التبويب “السجل”.